مزيكا 11يوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات يسرى الارنب ومحمد راضى

خلوة السيد اتى للهوترية الصغرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خلوة السيد اتى للهوترية الصغرى

مُساهمة من طرف عبدالرحمن في الإثنين مايو 31, 2010 12:08 pm


لمن اراد الحضور على خدمة و اخوة روحانية يتعلم منهم و يدلوه و لكن بدون خلوة و سورة الاخلاص لها خلوة السيد اتى للهوترية الصغرى التى وضعتها بشرحها من قبل و لها خلوة الهوترية الكبرى و لها خلوة السيد عبد الواحد و لها الخلوة الكاملة لحضور الخدام جميعهم و العهد معه و لكن الان لا اتكلم فى الخلوات انما اشرح رياضة السورة و الروحنة بها على اختلاف مراتبها و قوتها و هى كالاتى
اولا لابد من ورد كشف الحجاب لمدة اربعين يوما و توفيرا حتى لا تذهب الى موضوع كشف الحجاب مرة اخرى فاقول لك الورد و هو يبدأ مع فجر الاحد الاول من الشهر القمرى و هو انك تتلو اية النور بعد صلاة الفجر 21 و اسم "اللهم يا نور كل شىء و هداه انت الذى فلقت الظلمات بنورك يا نور" و هكذا بعد كل صلاة و قبل النوم كل يوم تتلو الاية 256 مرة كاملة و هذا زيادة عن الورد الاصلى و هو يجعله اسرع كثيرا و اقوى كثيرا و هكذا بعد كل صلاة و قبل النوم لمدة اربعين يوما من اول فجر الاحد الاول من الشهر القمرى و لكن بدون صيام و لا رياضة و لا بخور و لا شىء فقط تلاوة و تكون تقى لله لان التقوى مفتاح الوصول الى ما تريد و ممكن البدء يوم الاحد القادم يعنى اول احد فى رمضان مع صلاة الفجر و تواظب بعد ذلك بعد كل صلاة و قبل النوم و بعد تمام اربعين يوم تواظب على الاية و هى اية النور 21 بعد الفجر و المغرب لتظل مكشوفا عنك عن الروحانية و الورد ساهل لمن سهله الله عليه و بذلك اعدنا سرد كشف الحجاب و هو من اقوى طرق كشف البصيرة و الحجاب لرؤية الخدام و نعود الى موضوعنا و هو خدمة سورة الاخلاص

تبدأ فى يوم الاحد الاول من الشهر و ذلك انك فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل ليس له وقت معين انما هو فى جوف الليل من اول الساعة 11 الى الساعة 2 اى قبل بدء الثلث الاخير و لكن تنبه ان بداية العمل لا يتغير وقتها فاما 11 كل يوم و اما 12 و هكذا لا تغير الوقت هذا بدون صيام و لا رياضة و البخور اثناء التلاوة لبان ذكر فقط و بدايات الحضور مناما ثم عيانا اثناء التلاوة و المدة اربعين يوما و الشروط المواظبة و الالتزام بالصلاة و تقوى الله و اثناء التلاوة تكون فى مكان وحدك لا يراك فيه احد و تكون جالس على الارض مستقبلا القبلة هذا لمن اراد خدمة السورة بطريقة بسيطة و تفيد فى رؤية الخدام مناما ثم عيانا و بعدها ممكن تؤاخيهم و يتكلمهم و لكن لن تصل الى عهد بالخدمة يعنى مجرد مؤاخاة و سنسمى هذه الطريقة الصغرى

هذه طريقة اخرى

تبدأ من يوم الاحد الاول من الشهر القمرى فتكون صائما متريضا و بعد صلاة الفجر تتلو سورة الاخلاص 200 مرة ببسملة واحدة قبل اول مرة فقط و البخور اثناء التلاوة اللبان الذكر فقط و هكذا بعد كل صلاة الا صلاة العشاء فانها 202 و بذلك يكون المجموع 1002 على مدار اليوم و فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل كما شرحت فى الطريقة الصغرى هذا مع الصيام و الرياضة و هى اسرع و اقوى و بها تصل الى المكاشفة المنامية و الاخوة مع خدام السورة و لكنها اسرع و هذه سنسميها الطريقة الوسطى

و هذه طريقة اخرى

تبدأ من الخميس الاول من الشهر القمرى و تنبه ان هنا الخميس لا الاحد الاول من الشهر القمرى انما الخميس الاول من الشهر القمرى فتكون صائما متريضا و بعد صلاة الفجر تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة كاملة ببسملة واحدة قبل اول مرة فقط و البخور اثناء التلاوة اللبان الذكر فقط و هكذا بعد كل صلاة و فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل كما سبق لا يتغير وقته كل ليلة و هى اسرع و اقوى الطرق بدون خلوة اى هى اقوى رياضة للاخلاص و ما هو اقوى منا هو الخلوة و بهذه الطريقة تصل الى معاهدة مع احد الخدام من تحت يد خدام سورة الاخلاص و يكون لك مكاشفة معهم و عهد ايضا و المواظبة على هذه الطرق يكون من 7 الى اربعين يوما و هذه سنسميها الطريقة الكبرى

هذه هى رياضات سورة الاخلاص بدون تحديد خدمة و بدون دعوة
يعنى ليس كالسيد اتى فانت تطلب السيد اتى خديم الاخلاص بدعوته
و لا للسيد عبد الرحمن و عبد القدوس و عبد الصمد و عبد الله فتدعوهم بدعوتهم
و انما هى رياضة تلاوة و روحنه و تترك الخدام ياتيك منهم من يناسبك و ليس من تحدده انت و لها خلوات كثيرة بدعوات كما ذكرت و لكن هذه هى الرياضات التى بدون خلوة و من شاء ان يعمل فليعمل بهذه الطريق و يناسب الانسان ان يعمل بها بالترتيب

هذه هى رياضات سورة الاخلاص بدون تحديد خدمة و بدون دعوة
يعنى ليس كالسيد اتى فانت تطلب السيد اتى خديم الاخلاص بدعوته
و لا للسيد عبد الرحمن و عبد القدوس و عبد الصمد و عبد الله فتدعوهم بدعوتهم
و انما هى رياضة تلاوة و روحنه و تترك الخدام ياتيك منهم من يناسبك و ليس من تحدده انت و لها خلوات كثيرة بدعوات كما ذكرت و لكن هذه هى الرياضات التى بدون خلوة و من شاء ان يعمل فليعمل بهذه الطريق و يناسب الانسان ان يعمل بها بالترتيب

فبعد كشف الحجاب يمكن تعمل بالطريقة الاولى و لما تستجيب و تبدأ ترى و تتكلم بالمنام تسلك الى الثانية ثم الى الثالثة ثم ان تمت معك هم بنفسهم يعطوك الخلوة الكبرى ان اردتها و يعلموها لك كاملة و يقولوا لك كيف تخدم السورة ليخدموك و يعاهدوك بعدها و كل ما ذكر هنا قد جربه كثيرون فمنهم من وصل الى الرؤية فى المنام و وقف و منهم من وصل الى اخذ علم منهم و صار له من يستخدمه مهم فى المنادل و التلابيس و العلاجات و كل حسب همته و اهم شىء التقوى و الالتزام بالدين و لا خطر فى هذه الاعمال على الاطلاق و من شاء ان يعمل فليعمل فالباب مفتوح و لا تحتاج الى صرف عمار فى اى طريقة مما ذكر سواء صغرى او وسطى او كبرى و اى استفسار انا فى الخدمة

__________________

إصبر على كيد الحسود ...... فـإن صبـرك قاتـــــلـه
كيف تكون محبوبا
اولاً قبل كل شئ لا بد أن نعلم أن لدى كل منا عقلاً واعياً وعقلاً باطناً .
العقل الواعي هو الذي نمارس به ومن خلاله حقائق الحياة من حولنا.
أما العقل الباطن فهو كامن في أعماقنا .... أين ؟ لا أحد يدري ، ولكنه هو الذي يوجهنا في الحياة ،
يوجه أحاسيسنا ومشاعرنا ويتحكم في تصرفاتنا .
العقل الباطن يختزن تجارب الحياة بإيجابياتها وسلبياتها ،
وهو لا يميز كثيراً بين الحقيقة والخيال إذا جاز التعبير ومن هذا المنطلق
يمكننا أن نوحي إلى العقل الباطن بالأفكار والمشاعر وهذا ما نسميه بالإيحاء الذاتي .
هناك وسائل عديدة للإيحاء الذاتي الإيجابي وسوف نستعرض هنا طريقة عملية ومجدية إذا ما أتبعت بدقة .

لنفترض أنك تعاني من مشكلة وهي أنك غير محبوب من أصدقائك ومعارفك .
ومن مظاهر المشكلة أنك لا تعامل بالاحترام الكافي ، أو أنك لا تدعى إلى الحفلات واللقاءات ،
أو أن الناس ينشغلون عنك إذا التقيت بهم ، أو أن تعتقد أن ( دمك ثقيل ) ..
هذه المشكلة تؤرقك وتلح عليك وتجعل بينك وبين كثير من الناس سياجاً .
وأنت تدرك أن لديك مشكلة ، وأنت راغب ومصمم على أن تضع لها حلاً ،
وأنت مقتنع بأن لها حل ممكن ... فأنت قطعاً لم تولد وبينك وبين الناس هذا السياج
ولكن الحياة بتياراتها أدت إلى هذا الوضع .
السبب الغالب وراء هذا الإحساس هو أنك من خلال موقف أو حادثة مرت بك استقر في نفسك أنك غير محبوب ،
ورددت هذه الفكرة بينك وبين نفسك حتى اقتنعت بها .
وبالتالي انعكس هذا الرأي الذي كونته عن نفسك والصورة التي رسمتها لها على تصرفاتك ،
فأصبحت تبتعد عن الناس وأصبحت في معاملاتك معهم متوتراً ، تتوقع الفشل في علاقاتك مسبقاً.
علم النفس يقول لك أنت أوحيت لنفسك سلباً وعليك أن تستبدل هذا الإيحاء السلبي بإيحاء إيجابي ،
الإيحاء الذاتي ا لإيجابي يحتاج إلى بعض الوقت ، وممارسته لمدة نصف ساعة يومياً قبل النوم
وعلى مدى أسبوع تكفي في العادة لإحراز نتيجة مشجعة ،
وقد يحتاج الأمر إلى أسبوع ثانٍ أو ثالث لتأكيد النتائج الإيجابية وتثبيتها .

طريقة الإيحاء الذاتي الإيجابي

ــــ اضطجع على سريرك باسترخاء تام .
ــــ أطفئ الأنوار من حولك أو اكتفِ بضوء خافت .
ــــ احرص على أن يكون الجو حولك هادئاً خالياً من الضجيج .
ــــ اهمس لنفسك بأنك محبوب ، محبوب من الجميع حياتك مليئة بالمحبة
أنت تحب الناس والناس يحبونك ردد هذه المعاني بصوت هامس ،
رددها بثقة وبإيمان .... لا تناقش هل هي حقيقية أو غير حقيقية ،
لا تقل لنفسك سوف يحبني الناس إذا مارست الإيحاء الذاتي ،
وإنما قل بثقة وتأكيد وإيمان: إن الناس فعلاً يحبونني .
اجعل تفكيرك إيجابياً ... لا تمارس أي نوع من النقاش
أو الحوار أو التساؤلات أو السلبية في التفكير ،
وسوف تنساب في خواطرك ذكريات عديدة عن مواقف مرت بك في حياتك كنت فيها محبوباً ومرغوباً ،
سوف تجد نفسك في نهاية نصف الساعة وقد اقتنعت بأنك محبوب
وسوف تشعر أن ثقتك بنفسك قد عادة إليك كرر هذه الجلسة كل يوم نصف ساعة قبل النوم .
في نهاية الأسبوع الأول سوف تجد أنك قد تغيرت
وأن كثيراً من الأفكار السلبية التي كانت تسيطر عليك والإحساس الذي كان يداخلك
بأنك فاشل في علاقاتك الاجتماعية وأنك غير محبوب قد ذهب
وحل محله إحساس عميق بأنك محبوب إذا وجدت أنك في حاجة إلى أن
تستمر في هذه العملية لمدة أسبوع ثانٍ أو ثالث فأفعل .


إصبر على كيد الحسود ...... فـإن صبـرك قاتـــــلـه



فالنار تأكـل بعضهــــــــا ...... أن لم تجد مـا تأكـلـــه
............................

اشيالوه الياهوش وانوشال تطاليلوش نهتوشال





تقرا هذه الاسماء الخمسة السباعية الحروف عقب كل فريضة 70 مرة مدة ثلاث ايام. وفي الليلة الاخيرة تقراها عدد جملها 2677 وتنام وادا كانت المدة مع الصوم والرياضة كان افضل فانك ترى كانك في بستان عظيم وبه 5 انفار يخدمون فيه فيعطيك احدهم صرة فيها دنانير بغير عدد بعد ان يسالك عن طلبك فقل له شكر الله مسعاك انصرف بسم الله لا يضيع اجر المحسنين وبعدها تكون صاحب كشف وتكشف لك المغيبات وياتيك مايسر الله به لك من فضل الله وكرمه .تم وكمل
...................
هذا ورد لكل من يعشق الروحانيات ويسعى لوصولها:
بعد كل فرض صلاه ولمدة 40 يوما
داوم على هذا الورد بخشوع : 256مره:
يا نور كل شيء وهداه انت الذي فلق الظلمات بنورك يا نور
....................................................................................................................................................." عزائم "

ملاحظة : أحذر جميع من لا علم لهم بهذه العزائم ألا يعمل بها بتاتا ً لأن سريعة وفعالة وقوية وخطيرة .

وأنا أبريء ذمتي ..


أولا ً : العزيمة البرهتية :
وتسمى بالعهد القديم ، وهو قسم عظيم لايتخلف عنه ملك ولا يعصيه جني ولا عفريت ولا مارد ولا شيطان ، وهي كثيرة البركة تغني عن كثير من العزائم ، وتتصرف في جميع الأعمال من إستنزال أو إستحضار أو خدمة وجلب وغير ذلك .

أما كيفية العمل بها أن تقرأ بصيام بعد كل صلاة لمدة سبعة أيام ، مع البخور المناسب لليوم ، ومنهم من قال تقرأ الدعوة في اليوم الأول خلف كل صلاة سبعة مرات وفي اليوم الثاني يتلوها خلف كل صلاة أربعة عشر مرة ، وفي اليوم الثالث يتلوها خلف كل صلاة إحدى وعشرين مرة ، وهكذا تضاعف العدد كل يوم سبع مرات إلى تمام اليوم السابع ، فيكون عددها خلف كل صلاة تسعة وأربعين مرة .

وهي تحتوي على ثمان وعشرين إسم من أسماء الله بلغة يعرفها الملائكة والجن ، فيجيبون داعيها بالطاعة والإنقياد ، وهي :

{ برهتية ٍ برهتية ٍ ، كرير ٍ كرير ٍ ، تتلية ٍ تتلية ٍ ، طوران ٍ طوران ٍ ، مزجل ٍ مزجل ٍ ، بزجل ٍ بزجل ٍ ، ترقب ٍ ترقب ٍ ، برهش ٍ برهش ٍ ، غلمش ٍ غلمش ٍ ، خوطير ٍ خوطير ٍ ، قلنهود ٍ قلنهود ٍ ، برشان ٍ برشان ٍ ، كظهير ٍ كظهير ٍ ، نموشلخٍ نموشلخٍ ، برهيلا برهيولا ، بشكيلخ ٍ بشكيلخٍ ، قزمزٍ قزمزٍ ، انغلليطٍ انغلليطٍ ، قبرات ٍ قبرات ٍ ، غياها غياها ، كيد هؤلاء ٍ كيد هؤلاء ٍ ، شمخاهر ٍ شمخاهر ٍ ، شمخاهير ٍ شمخاهيرٍ ، شمهاهير ٍ شمهاهير ٍ ، بكهطهونية بكهطهونيةٍ ، بشارش ٍ بشارش ٍ ، طونش ٍ طونش ٍ ، شمخاباروخٍ شمخاباروخ }ٍ . ( انتهت الدعوة ) .


وقد إختلف العلماء في زجرها وذلك إعتمادا ً على علمهم بالأقسام والأسماء المتوارثة عن تجربة ورياضات الروح فمنها أن يقال بعد الدعوة :

{ بسم الله الملك المحيط الدائم القديم الذي ملأ ساطع نور وجهه الأكوان وأمدها بقوة هيبة سلطانه ، على كل ملك وجنبي وإنسي وشيطان وسلطان ، فخافته جميع مخلوقاته وأذعنت وتواضعت الكروبيون من أعلى مقاماتها وأجابت دعوة إسمه العظيم الأعظم لمن تكلم به وأسرعت بالإجابة والبرهان المحكم المكتوب في ألواح قلوب المتصرفين ، بدوح أجهزط عليكم أيتها الأرواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد الكبير أن تجيبوا دعوتي وتقضوا حاجتي ، بحق هذا العهد المأخوذ عليكم ياخدام هذه الأسماء إلا ما أسرعتم الإنقياد فيما تؤمرون به ، بعزة المعتز في عز عزه ، وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولاتنقضوا الأيمان من بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا ، وبحق الذي ليس كمثله شيء وهو السميع العليم ، إحضروا واسمعوا وأطيعوا ، وكونوا عونا ً لي على ما أمرتكم به بحق الإسم الذي أول آل وآخره آل ، ياآل شلع ويا آل جل زريال ، إحترق من عصى أسماء الله ، أقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال ، وبحق الإسم الذي تعاهدتم به عند باب الهيكل الكبير وهو ،بعلشاقش ، مهراقش ، اقشامقش شقهونهش ، ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا ً صعدا وبحق آهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي ، وإنه قسم لو تعلمون عظيم ، الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم } .

ومن زجرها أيضا ً يقال بعد الدعوة : { أيتها الملائكة الطيبة المباركة النارية والترابية والهوائية والمائية والعلوية والسفلية ، ومن كان منكم يسترق السمع من السماء إلى الأرض ، ومن يوافق الكواكب والأمور الخفيات والجليات ، ومن يسير منكم بسير النجوم ، ومن يستضيء منكم بضوء الشمس والقمر ومن هو مجاور تحتهم ومن يطير في الهوى ومن يهوى لملأ الأشجار والبراري والقفار والصحاري والمروج والآكام والجبال والمغارات ، والسهل والوعر ، والأماكن المتقطعة الصعبة والمواضع الضيقة ، ومن خلقه الله من نار السموم وهو سامع مطيع لأسماء الله وكلماته التامات ، وأقسمت عليكم بالبعث والنشور وبالملائكة الذين لا يأكلون ولا يشربون طعامهن التسبيح وشرابهم التقديس ، وبحق آهيا شراهيا آدوناي أصباؤت آل شداي ، وأقسمت عليكم بالحي القيوم خالق الأرض والسماء ، وبالذي قال للسماوات والأرض إئتيا طوعا ً أو كرها ً قالتا أتينا طائعين وأقسمت عليكم بجبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة أجمعين إلا ماأجبتم دعوتي وحضرتم مجلسي هذا وقضيتم حاجتي في الوقت فإن فعلتم ذلك فلكم السلامة ، وإن أبيتم فعليكم من الله وملائكته { يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران } . ( تم الزجر ) .

ويذكر للدعوة هذا الزجر أيضا ً : { أقسمت عليكم وأدعوكم معاشر الأرواح الروحانية بالإسم الذي تكلم به ملك الأرواح فتساقط منه رؤوس الملائكة الروحانيين والكروبيين والصافين سجدا ً تحت عرش رب العالمين وهو يانكير يانكير هورين هورين هورش هورش ياروخ أبراخ أبداخ وبحق أشمخ شماخ العالي على كل برخ وبحق طشطيش يا نطيطيوين يانطيطوه وبحق شلشليش باكورا آل قدوس علي قوي عزيز } . ( أنتهى الزجر ) .
.................................................
استخدام لطيف ورائع وسهل

استخدام لطيف ورائع وسهل

كل ليلة تقراء سورة الاخلاص الف مرة مدة ثلاث ليال
طبعا قبليها تكون كاتب الخاتم الخاص بها فى ورقة
(وهو خاتم سورة الاخلاص المعروف)
تضع الخاتم اثناء التلاوة امامك وعند النوم تحت الوسادة
باذن الله ياتيك خادم السورة في صورة لطيفة
ويسالك ماذا تريد يا عبد الله فتقول اريد العهد
فيعطيك خادما واحد يخدمك في امور دنيتك والاخر في خوارق العادات
ويعطيك اشارة كل منهما


لمن اراد الحضور على خدمة و اخوة روحانية يتعلم منهم و يدلوه و لكن بدون خلوة و سورة الاخلاص لها خلوة السيد اتى للهوترية الصغرى التى وضعتها بشرحها من قبل و لها خلوة الهوترية الكبرى و لها خلوة السيد عبد الواحد و لها الخلوة الكاملة لحضور الخدام جميعهم و العهد معه و لكن الان لا اتكلم فى الخلوات انما اشرح رياضة السورة و الروحنة بها على اختلاف مراتبها و قوتها و هى كالاتى
اولا لابد من ورد كشف الحجاب لمدة اربعين يوما و توفيرا حتى لا تذهب الى موضوع كشف الحجاب مرة اخرى فاقول لك الورد و هو يبدأ مع فجر الاحد الاول من الشهر القمرى و هو انك تتلو اية النور بعد صلاة الفجر 21 و اسم "اللهم يا نور كل شىء و هداه انت الذى فلقت الظلمات بنورك يا نور" و هكذا بعد كل صلاة و قبل النوم كل يوم تتلو الاية 256 مرة كاملة و هذا زيادة عن الورد الاصلى و هو يجعله اسرع كثيرا و اقوى كثيرا و هكذا بعد كل صلاة و قبل النوم لمدة اربعين يوما من اول فجر الاحد الاول من الشهر القمرى و لكن بدون صيام و لا رياضة و لا بخور و لا شىء فقط تلاوة و تكون تقى لله لان التقوى مفتاح الوصول الى ما تريد و ممكن البدء يوم الاحد القادم يعنى اول احد فى رمضان مع صلاة الفجر و تواظب بعد ذلك بعد كل صلاة و قبل النوم و بعد تمام اربعين يوم تواظب على الاية و هى اية النور 21 بعد الفجر و المغرب لتظل مكشوفا عنك عن الروحانية و الورد ساهل لمن سهله الله عليه و بذلك اعدنا سرد كشف الحجاب و هو من اقوى طرق كشف البصيرة و الحجاب لرؤية الخدام و نعود الى موضوعنا و هو خدمة سورة الاخلاص

تبدأ فى يوم الاحد الاول من الشهر و ذلك انك فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل ليس له وقت معين انما هو فى جوف الليل من اول الساعة 11 الى الساعة 2 اى قبل بدء الثلث الاخير و لكن تنبه ان بداية العمل لا يتغير وقتها فاما 11 كل يوم و اما 12 و هكذا لا تغير الوقت هذا بدون صيام و لا رياضة و البخور اثناء التلاوة لبان ذكر فقط و بدايات الحضور مناما ثم عيانا اثناء التلاوة و المدة اربعين يوما و الشروط المواظبة و الالتزام بالصلاة و تقوى الله و اثناء التلاوة تكون فى مكان وحدك لا يراك فيه احد و تكون جالس على الارض مستقبلا القبلة هذا لمن اراد خدمة السورة بطريقة بسيطة و تفيد فى رؤية الخدام مناما ثم عيانا و بعدها ممكن تؤاخيهم و يتكلمهم و لكن لن تصل الى عهد بالخدمة يعنى مجرد مؤاخاة و سنسمى هذه الطريقة الصغرى

هذه طريقة اخرى

تبدأ من يوم الاحد الاول من الشهر القمرى فتكون صائما متريضا و بعد صلاة الفجر تتلو سورة الاخلاص 200 مرة ببسملة واحدة قبل اول مرة فقط و البخور اثناء التلاوة اللبان الذكر فقط و هكذا بعد كل صلاة الا صلاة العشاء فانها 202 و بذلك يكون المجموع 1002 على مدار اليوم و فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل كما شرحت فى الطريقة الصغرى هذا مع الصيام و الرياضة و هى اسرع و اقوى و بها تصل الى المكاشفة المنامية و الاخوة مع خدام السورة و لكنها اسرع و هذه سنسميها الطريقة الوسطى

و هذه طريقة اخرى

تبدأ من الخميس الاول من الشهر القمرى و تنبه ان هنا الخميس لا الاحد الاول من الشهر القمرى انما الخميس الاول من الشهر القمرى فتكون صائما متريضا و بعد صلاة الفجر تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة كاملة ببسملة واحدة قبل اول مرة فقط و البخور اثناء التلاوة اللبان الذكر فقط و هكذا بعد كل صلاة و فى جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة ثم تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الاخلاص 1002 مرة و البسملة مرة واحدة قبل اول مرة فقط و بعد تمام العدد تختم بالاستغفار مائة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 و هكذا فى جوف الليل كل ليلة و جوف الليل كما سبق لا يتغير وقته كل ليلة و هى اسرع و اقوى الطرق بدون خلوة اى هى اقوى رياضة للاخلاص و ما هو اقوى منا هو الخلوة و بهذه الطريقة تصل الى معاهدة مع احد الخدام من تحت يد خدام سورة الاخلاص و يكون لك مكاشفة معهم و عهد ايضا و المواظبة على هذه الطرق يكون من 7 الى اربعين يوما و هذه سنسميها الطريقة الكبرى

هذه هى رياضات سورة الاخلاص بدون تحديد خدمة و بدون دعوة
يعنى ليس كالسيد اتى فانت تطلب السيد اتى خديم الاخلاص بدعوته
و لا للسيد عبد الرحمن و عبد القدوس و عبد الصمد و عبد الله فتدعوهم بدعوتهم
و انما هى رياضة تلاوة و روحنه و تترك الخدام ياتيك منهم من يناسبك و ليس من تحدده انت و لها خلوات كثيرة بدعوات كما ذكرت و لكن هذه هى الرياضات التى بدون خلوة و من شاء ان يعمل فليعمل بهذه الطريق و يناسب الانسان ان يعمل بها بالترتيب

هذه هى رياضات سورة الاخلاص بدون تحديد خدمة و بدون دعوة
يعنى ليس كالسيد اتى فانت تطلب السيد اتى خديم الاخلاص بدعوته
و لا للسيد عبد الرحمن و عبد القدوس و عبد الصمد و عبد الله فتدعوهم بدعوتهم
و انما هى رياضة تلاوة و روحنه و تترك الخدام ياتيك منهم من يناسبك و ليس من تحدده انت و لها خلوات كثيرة بدعوات كما ذكرت و لكن هذه هى الرياضات التى بدون خلوة و من شاء ان يعمل فليعمل بهذه الطريق و يناسب الانسان ان يعمل بها بالترتيب

فبعد كشف الحجاب يمكن تعمل بالطريقة الاولى و لما تستجيب و تبدأ ترى و تتكلم بالمنام تسلك الى الثانية ثم الى الثالثة ثم ان تمت معك هم بنفسهم يعطوك الخلوة الكبرى ان اردتها و يعلموها لك كاملة و يقولوا لك كيف تخدم السورة ليخدموك و يعاهدوك بعدها و كل ما ذكر هنا قد جربه كثيرون فمنهم من وصل الى الرؤية فى المنام و وقف و منهم من وصل الى اخذ علم منهم و صار له من يستخدمه مهم فى المنادل و التلابيس و العلاجات و كل حسب همته و اهم شىء التقوى و الالتزام بالدين و لا خطر فى هذه الاعمال على الاطلاق و من شاء ان يعمل فليعمل فالباب مفتوح و لا تحتاج الى صرف عمار فى اى طريقة مما ذكر سواء صغرى او وسطى او كبرى و اى استفسار انا فى الخدمة

__________________

إصبر على كيد الحسود ...... فـإن صبـرك قاتـــــلـه
كيف تكون محبوبا
اولاً قبل كل شئ لا بد أن نعلم أن لدى كل منا عقلاً واعياً وعقلاً باطناً .
العقل الواعي هو الذي نمارس به ومن خلاله حقائق الحياة من حولنا.
أما العقل الباطن فهو كامن في أعماقنا .... أين ؟ لا أحد يدري ، ولكنه هو الذي يوجهنا في الحياة ،
يوجه أحاسيسنا ومشاعرنا ويتحكم في تصرفاتنا .
العقل الباطن يختزن تجارب الحياة بإيجابياتها وسلبياتها ،
وهو لا يميز كثيراً بين الحقيقة والخيال إذا جاز التعبير ومن هذا المنطلق
يمكننا أن نوحي إلى العقل الباطن بالأفكار والمشاعر وهذا ما نسميه بالإيحاء الذاتي .
هناك وسائل عديدة للإيحاء الذاتي الإيجابي وسوف نستعرض هنا طريقة عملية ومجدية إذا ما أتبعت بدقة .

لنفترض أنك تعاني من مشكلة وهي أنك غير محبوب من أصدقائك ومعارفك .
ومن مظاهر المشكلة أنك لا تعامل بالاحترام الكافي ، أو أنك لا تدعى إلى الحفلات واللقاءات ،
أو أن الناس ينشغلون عنك إذا التقيت بهم ، أو أن تعتقد أن ( دمك ثقيل ) ..
هذه المشكلة تؤرقك وتلح عليك وتجعل بينك وبين كثير من الناس سياجاً .
وأنت تدرك أن لديك مشكلة ، وأنت راغب ومصمم على أن تضع لها حلاً ،
وأنت مقتنع بأن لها حل ممكن ... فأنت قطعاً لم تولد وبينك وبين الناس هذا السياج
ولكن الحياة بتياراتها أدت إلى هذا الوضع .
السبب الغالب وراء هذا الإحساس هو أنك من خلال موقف أو حادثة مرت بك استقر في نفسك أنك غير محبوب ،
ورددت هذه الفكرة بينك وبين نفسك حتى اقتنعت بها .
وبالتالي انعكس هذا الرأي الذي كونته عن نفسك والصورة التي رسمتها لها على تصرفاتك ،
فأصبحت تبتعد عن الناس وأصبحت في معاملاتك معهم متوتراً ، تتوقع الفشل في علاقاتك مسبقاً.
علم النفس يقول لك أنت أوحيت لنفسك سلباً وعليك أن تستبدل هذا الإيحاء السلبي بإيحاء إيجابي ،
الإيحاء الذاتي ا لإيجابي يحتاج إلى بعض الوقت ، وممارسته لمدة نصف ساعة يومياً قبل النوم
وعلى مدى أسبوع تكفي في العادة لإحراز نتيجة مشجعة ،
وقد يحتاج الأمر إلى أسبوع ثانٍ أو ثالث لتأكيد النتائج الإيجابية وتثبيتها .

طريقة الإيحاء الذاتي الإيجابي

ــــ اضطجع على سريرك باسترخاء تام .
ــــ أطفئ الأنوار من حولك أو اكتفِ بضوء خافت .
ــــ احرص على أن يكون الجو حولك هادئاً خالياً من الضجيج .
ــــ اهمس لنفسك بأنك محبوب ، محبوب من الجميع حياتك مليئة بالمحبة
أنت تحب الناس والناس يحبونك ردد هذه المعاني بصوت هامس ،
رددها بثقة وبإيمان .... لا تناقش هل هي حقيقية أو غير حقيقية ،
لا تقل لنفسك سوف يحبني الناس إذا مارست الإيحاء الذاتي ،
وإنما قل بثقة وتأكيد وإيمان: إن الناس فعلاً يحبونني .
اجعل تفكيرك إيجابياً ... لا تمارس أي نوع من النقاش
أو الحوار أو التساؤلات أو السلبية في التفكير ،
وسوف تنساب في خواطرك ذكريات عديدة عن مواقف مرت بك في حياتك كنت فيها محبوباً ومرغوباً ،
سوف تجد نفسك في نهاية نصف الساعة وقد اقتنعت بأنك محبوب
وسوف تشعر أن ثقتك بنفسك قد عادة إليك كرر هذه الجلسة كل يوم نصف ساعة قبل النوم .
في نهاية الأسبوع الأول سوف تجد أنك قد تغيرت
وأن كثيراً من الأفكار السلبية التي كانت تسيطر عليك والإحساس الذي كان يداخلك
بأنك فاشل في علاقاتك الاجتماعية وأنك غير محبوب قد ذهب
وحل محله إحساس عميق بأنك محبوب إذا وجدت أنك في حاجة إلى أن
تستمر في هذه العملية لمدة أسبوع ثانٍ أو ثالث فأفعل .


إصبر على كيد الحسود ...... فـإن صبـرك قاتـــــلـه



فالنار تأكـل بعضهــــــــا ...... أن لم تجد مـا تأكـلـــه
............................

اشيالوه الياهوش وانوشال تطاليلوش نهتوشال





تقرا هذه الاسماء الخمسة السباعية الحروف عقب كل فريضة 70 مرة مدة ثلاث ايام. وفي الليلة الاخيرة تقراها عدد جملها 2677 وتنام وادا كانت المدة مع الصوم والرياضة كان افضل فانك ترى كانك في بستان عظيم وبه 5 انفار يخدمون فيه فيعطيك احدهم صرة فيها دنانير بغير عدد بعد ان يسالك عن طلبك فقل له شكر الله مسعاك انصرف بسم الله لا يضيع اجر المحسنين وبعدها تكون صاحب كشف وتكشف لك المغيبات وياتيك مايسر الله به لك من فضل الله وكرمه .تم وكمل
...................
هذا ورد لكل من يعشق الروحانيات ويسعى لوصولها:
بعد كل فرض صلاه ولمدة 40 يوما
داوم على هذا الورد بخشوع : 256مره:
يا نور كل شيء وهداه انت الذي فلق الظلمات بنورك يا نور
....................................................................................................................................................." عزائم "

ملاحظة : أحذر جميع من لا علم لهم بهذه العزائم ألا يعمل بها بتاتا ً لأن سريعة وفعالة وقوية وخطيرة .

وأنا أبريء ذمتي ..


أولا ً : العزيمة البرهتية :
وتسمى بالعهد القديم ، وهو قسم عظيم لايتخلف عنه ملك ولا يعصيه جني ولا عفريت ولا مارد ولا شيطان ، وهي كثيرة البركة تغني عن كثير من العزائم ، وتتصرف في جميع الأعمال من إستنزال أو إستحضار أو خدمة وجلب وغير ذلك .

أما كيفية العمل بها أن تقرأ بصيام بعد كل صلاة لمدة سبعة أيام ، مع البخور المناسب لليوم ، ومنهم من قال تقرأ الدعوة في اليوم الأول خلف كل صلاة سبعة مرات وفي اليوم الثاني يتلوها خلف كل صلاة أربعة عشر مرة ، وفي اليوم الثالث يتلوها خلف كل صلاة إحدى وعشرين مرة ، وهكذا تضاعف العدد كل يوم سبع مرات إلى تمام اليوم السابع ، فيكون عددها خلف كل صلاة تسعة وأربعين مرة .

وهي تحتوي على ثمان وعشرين إسم من أسماء الله بلغة يعرفها الملائكة والجن ، فيجيبون داعيها بالطاعة والإنقياد ، وهي :

{ برهتية ٍ برهتية ٍ ، كرير ٍ كرير ٍ ، تتلية ٍ تتلية ٍ ، طوران ٍ طوران ٍ ، مزجل ٍ مزجل ٍ ، بزجل ٍ بزجل ٍ ، ترقب ٍ ترقب ٍ ، برهش ٍ برهش ٍ ، غلمش ٍ غلمش ٍ ، خوطير ٍ خوطير ٍ ، قلنهود ٍ قلنهود ٍ ، برشان ٍ برشان ٍ ، كظهير ٍ كظهير ٍ ، نموشلخٍ نموشلخٍ ، برهيلا برهيولا ، بشكيلخ ٍ بشكيلخٍ ، قزمزٍ قزمزٍ ، انغلليطٍ انغلليطٍ ، قبرات ٍ قبرات ٍ ، غياها غياها ، كيد هؤلاء ٍ كيد هؤلاء ٍ ، شمخاهر ٍ شمخاهر ٍ ، شمخاهير ٍ شمخاهيرٍ ، شمهاهير ٍ شمهاهير ٍ ، بكهطهونية بكهطهونيةٍ ، بشارش ٍ بشارش ٍ ، طونش ٍ طونش ٍ ، شمخاباروخٍ شمخاباروخ }ٍ . ( انتهت الدعوة ) .


وقد إختلف العلماء في زجرها وذلك إعتمادا ً على علمهم بالأقسام والأسماء المتوارثة عن تجربة ورياضات الروح فمنها أن يقال بعد الدعوة :

{ بسم الله الملك المحيط الدائم القديم الذي ملأ ساطع نور وجهه الأكوان وأمدها بقوة هيبة سلطانه ، على كل ملك وجنبي وإنسي وشيطان وسلطان ، فخافته جميع مخلوقاته وأذعنت وتواضعت الكروبيون من أعلى مقاماتها وأجابت دعوة إسمه العظيم الأعظم لمن تكلم به وأسرعت بالإجابة والبرهان المحكم المكتوب في ألواح قلوب المتصرفين ، بدوح أجهزط عليكم أيتها الأرواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد الكبير أن تجيبوا دعوتي وتقضوا حاجتي ، بحق هذا العهد المأخوذ عليكم ياخدام هذه الأسماء إلا ما أسرعتم الإنقياد فيما تؤمرون به ، بعزة المعتز في عز عزه ، وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولاتنقضوا الأيمان من بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا ، وبحق الذي ليس كمثله شيء وهو السميع العليم ، إحضروا واسمعوا وأطيعوا ، وكونوا عونا ً لي على ما أمرتكم به بحق الإسم الذي أول آل وآخره آل ، ياآل شلع ويا آل جل زريال ، إحترق من عصى أسماء الله ، أقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال ، وبحق الإسم الذي تعاهدتم به عند باب الهيكل الكبير وهو ،بعلشاقش ، مهراقش ، اقشامقش شقهونهش ، ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا ً صعدا وبحق آهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي ، وإنه قسم لو تعلمون عظيم ، الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم } .

ومن زجرها أيضا ً يقال بعد الدعوة : { أيتها الملائكة الطيبة المباركة النارية والترابية والهوائية والمائية والعلوية والسفلية ، ومن كان منكم يسترق السمع من السماء إلى الأرض ، ومن يوافق الكواكب والأمور الخفيات والجليات ، ومن يسير منكم بسير النجوم ، ومن يستضيء منكم بضوء الشمس والقمر ومن هو مجاور تحتهم ومن يطير في الهوى ومن يهوى لملأ الأشجار والبراري والقفار والصحاري والمروج والآكام والجبال والمغارات ، والسهل والوعر ، والأماكن المتقطعة الصعبة والمواضع الضيقة ، ومن خلقه الله من نار السموم وهو سامع مطيع لأسماء الله وكلماته التامات ، وأقسمت عليكم بالبعث والنشور وبالملائكة الذين لا يأكلون ولا يشربون طعامهن التسبيح وشرابهم التقديس ، وبحق آهيا شراهيا آدوناي أصباؤت آل شداي ، وأقسمت عليكم بالحي القيوم خالق الأرض والسماء ، وبالذي قال للسماوات والأرض إئتيا طوعا ً أو كرها ً قالتا أتينا طائعين وأقسمت عليكم بجبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة أجمعين إلا ماأجبتم دعوتي وحضرتم مجلسي هذا وقضيتم حاجتي في الوقت فإن فعلتم ذلك فلكم السلامة ، وإن أبيتم فعليكم من الله وملائكته { يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران } . ( تم الزجر ) .

ويذكر للدعوة هذا الزجر أيضا ً : { أقسمت عليكم وأدعوكم معاشر الأرواح الروحانية بالإسم الذي تكلم به ملك الأرواح فتساقط منه رؤوس الملائكة الروحانيين والكروبيين والصافين سجدا ً تحت عرش رب العالمين وهو يانكير يانكير هورين هورين هورش هورش ياروخ أبراخ أبداخ وبحق أشمخ شماخ العالي على كل برخ وبحق طشطيش يا نطيطيوين يانطيطوه وبحق شلشليش باكورا آل قدوس علي قوي عزيز } . ( أنتهى الزجر ) .
.................................................
استخدام لطيف ورائع وسهل

استخدام لطيف ورائع وسهل

كل ليلة تقراء سورة الاخلاص الف مرة مدة ثلاث ليال
طبعا قبليها تكون كاتب الخاتم الخاص بها فى ورقة
(وهو خاتم سورة الاخلاص المعروف)
تضع الخاتم اثناء التلاوة امامك وعند النوم تحت الوسادة
باذن الله ياتيك خادم السورة في صورة لطيفة
ويسالك ماذا تريد يا عبد الله فتقول اريد العهد
فيعطيك خادما واحد يخدمك في امور دنيتك والاخر في خوارق العادات
ويعطيك اشارة كل منهما



عبدالرحمن

عدد المساهمات : 15
نقاط : 45
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى